طرق تسريع ويندوز 10 إلى حد اقصى

ومنذ إصدار ويندوز 10 ونحن نتكلم عنه إلى يومنا هذا ،فكلنا نعاني من تشنجات على مستوى أجهزتنا، خاصة من يستعمل ويندوز 10 (إصدار الآخير من مايكرسوفت)، وتزداد هذه تشجنات كلما أضفنا برامج جديدة في ويندوز مع ضعف حاسوبك،وكما هو الحال الآن مع أغلب أجهزة الكمبيوتر كثير من مشاكل التي نواجهها مع جميع إصدارات ويندوز بكاملها.
لذا في تدوينة اليوم أردتُ أن أشارككم طرق بسيطة لتسريع ويندوز 10 ولو كنت تعاني من ضعف في سعة رام أوبروسيسور، فهذه طرق التي أقدمها لكم مجربة مع إصدارات ويندوز 8/7/8.1 /10 و XP.
طريقة الأولى :
كلنا نعرف أن ملف Temp لتراكم ملفات التي ليس لها أي دور في ويندوز والتي تنتج من إلغاء تثبيتات برامج أي عند حذف برنامج ما يترك بعض ملفات في هذا ملف Temp.
 وهذا يؤثر على ويندوز بتشنجات، فعليك حذف كل ملفات موجودة في ملف Temp كما مبين في الصورة:
طريقة الثانية :
بعد إنهاء طريقة الأولى، نأتي لطريقة ثانية وهي توقيف بعض برامج وتطبيقات عن عمل التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز ، و ما تترك إلا برامج الأساسية والضرورية التي تحتاجها و برامج الآخرى تجعل تشغيلها يدوي أي حتى تُشغلها انت للعمل بها  كما مبين في الصورة:
طريقة 3 :
في طريقة 3 قم بفحص قرص C لتخفيفه وتسريعه وحذف كل ملفات إضافية الموجودة في هذ القرق بظغط على Optimize كما موضح في  الصورة التالية:
 إذا عملت هذه الخطوات 3 ولم ترى تحسن في سرعة جهازك ما عليك إلا إعادة تعيين حاسوبك بضغط على Rest This PC كما موضح في الصورة :
إلى هنا ينتهي موضوعنا إذا اعجبك لا تتردد في مشاركته مع أصدقائك لكي يستفيد الجميع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اسعار الهواتف في الجزائر

تحميل أفضل إيقاعات العربية لبرنامح Fl Studio

الطريقة الصحيحة لتشغيل الانترنت مجانا على شبكة موبيليس